قاتلة زوجها بالشرقية: تخلصت منه لحماية عشيقي.. كنت ضعيفة أمام مغازلة ابن شقيقه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل زوجها باعترافات تفصيلية عن جريمتها باستغلال نوم زوجها وإحضار ايشارب وخنقه حتى الموت في محافظة الشرقية. 

وأضافت المتهمة أنها أقدمت على فعل ذلك خشية فضح أمرها بعدما ضبطها زوجها مع نجل شقيقه فى وضع مخل بالآداب أثناء ممارسة العلاقة غير الشرعية.

وأكملت: “نفذت الجريمة بمفردها لحماية عشيقي فهو مازال شاب صغير يبلغ 20 عامًا وكنت ضعيفة أمام مغازلة الشاب لها والكلام المعسول حتى سقطت في شباكة ومارسا العلاقة غير الشرعية”. 

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارا من مستشفى ههيا المركزي يفيد بوصول عامل مصاب بإعياء شديد وهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية ولفظ أنفاسه متأثرا بإصابته، ووجود شبهة جنائية في وفاته لظهور آثار خنق على رقبته. 

وبالانتقال والفحص وسؤال شهود العيان واجراء التحريات توصلت الى ان مرتكب الواقعة زوجة المجنى عليه خوفا من انتقامه منها بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه. 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة وعشيقها وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وحبس المتهمة وعشيقها على ذمة التحقيقات.