الدوسري: صلاح وافق على الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي

ذات مصر

أعلن مساعد الدوسري، العضو الذهبي لنادي اتحاد جدة، موافقة محمد صلاح جناح نادي ليفربول ومنتخب مصر على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة.

وكتب الدوسري عبر حسابه على منصة «إكس» اليوم الثلاثاء: «تواصلنا مع اللاعب قبل 3 أشهر.. وفضل وقتها تأجيل انتقاله إلى الموسم القادم».

وأضاف الدوسري: «بعد الحراك الكبير والتغير بالدوري السعودي تواصلنا مع صلاح واللاعب رحب بالانتقال هذا الموسم».

وتابع: «الأمر الآن بيد ليفربول».. النادي الذي يمثل السعودية في كأس العالم للأندية يستاهل صلاح.

يذكر أن قناة الكأس القطرية أشارت إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول قد وافق على الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأوضح المصدر ذاته أن صلاح قد منح الضوء الأخضر لإدارة العميد، للتفاوض مع نظيرتها في ليفربول.

وسبق وأن علق رامي عباس وكيل أعمال صلاح على التقارير الصحفية السعودية التي أشارت إلى رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع صلاح.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس سابقا: «إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول».

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية فإن عرض اتحاد جدة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين. بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها اتحاد جدة إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول الرسمية الأولى لهذا الموسم أمام تشيلسي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في مستهل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر الاستياء واضحا على النجم المصري وقت خروجه، وهو ما علق عليه المدرب الألماني يورغن كلوب قائلا: «نحن هنا للفوز باللقاء، صلاح يمثل قوة وأهمية لليفربول واحتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية».