ماذا كانت تأكل ؟.. العثورعلى طفلة عمرها 3 سنوات بجوار جثة أمها المتوفاة منذ 5 أيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واقعة تبكيها الإنسانية شهدتها محافظة الغردقة عندما توفيت سيدة ثلاثينية تقيم برفقة ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، ظلت 5 أيام تستغيب دون مجيب حتى انبعثت رائحتها الكريهة ليبلغ جيرانها رجال الشرطة الذين حضروا للشقة وأنقذوا الطفلة.

وقال شهود عيان إن السيدة من محافظة كفر الشيخ وتقيم بالشقة منذ فترة برفقة ابنتها الطفلة ولم يكن لها اختلاط بالجيران ولم يكن يتردد عليهم أحد.
 

وأضاف الشهود أن السيدة  لم يشاهدها الجيران لعدة ايام ولم يكترث لأمرها أحد ولكن كانوا يسمعون صوت الطفلة الصغيرة تبكى للحظات ثم يختفى صوتها ولم يتوقع أحد ان تكون الأم متوفية.

وأشار الشهود أن أحد الجيران فى  يوم العثور على الجثة سمعوا صراخ الطفلة بقوة وكان بدأت رائحة كريهة تنبعث من داخل الشقة وحاولوا دخولها والطرق عليها بكثرة لكن لم يتلقوا أى جواب فابلغوا الشرطة التى حضرت على الفور ليجدوا الطفلة الصغيرة فى حالة حرجة إثر الجوع والعطش .

وقام رجال المباحث بنقل  الطفلة لأحد المستشفيات فى حالة حرجة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدا لاتخاذ قرار بشانها سواء بتسليمها لأحد من أسرتها أوأيداعها بدار رعاية فيما رجحت  التحريات الأولية أن الوفاة طبيعة .

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الجيران بسماع بكاء الطفلة بشكل مستمر، وبعد محاولات متكررة للتواصل مع الأم وعدم الحصول على رد تم التواصل مع الأجهزة الأمنية، على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أول الغردقة، إلى موقع البلاغ بمنطقة الهضبة جنوب المدينة، ليتم العثور على الأم وتدعى "إيمان ج م" 31 سنة من مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، حيث تعيش مع طفلتها.

 ووفقًا للتقارير الأولية، تبيّن أن السيدة توفيت وفاة طبيعية في مسكنها، لتبقى جثتها داخل الشقة لمدة 5 أيام، ما أثر على حالة الطفلة، على الفور تم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الغردقة العام بعد ظهور علامات الضعف عليها، حيث عانت من الجوع وظهرت علامات عضضة في يديها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.