بعد أيام من انضمامه.. عمرو وردة يطلب الرحيل عن الرجاء المغربي

ذات مصر

 أكدت الصحف المغربية أن اللاعب عمرو وردة، المنضم حديثا لصفوف الرجاء المغربي، طلب من إدارة ناديه فسخ تعاقده والرحيل عن الفريق.

وقال موقع "البطولة" المغربي، يوم أمس الثلاثاء، إن “وردة أبدى رغبته في التراجع عن تعاقده مع الرجاء، والعودة إلى قبرص أو اليونان؛ وذلك لعدم تأقلمه مع الأجواء في المغرب”، على حد قوله.

وأشار الموقع، وفقا لمصادر وصفها بالخاصة، إلى أن "عمرو وردة يحاول الضغط على مسؤولي الرجاء بكل الوسائل من أجل الموافقة على رغبته، بعدما انضم إلى صفوف النادي في صفقة انتقال حر".

وأوضح التقرير أن "وردة سيجتمع اليوم مع أحد أعضاء المكتب التنفيذي للنادي، إذ سيطالب اللاعب بضرورة الامتثال في التدريبات أو تقديم عرض يليق بالنادي".

و شارك عمرو وردة في 268 مباراة خلال مسيرته، وسجل  53 هدفاً وصنع 43 بمجموع 96 هدفاً ساهم فيهم طيلة مشواره بمجموع دقائق بلغ 20 ألفا و130 دقيقة، بينهما 52 هدفاً في المسيرة الأوروبية.

ويحظى الدوري اليوناني بمشاركات عمرو وردة الأكبر عبر تاريخه بعدما شارك في 136 لقاء وسجل 32 هدفاً وصناعة 22 في 10 آلاف و661 دقيقة.

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته في 132 مباراة في مركز الجناح الأيسر، و48 في الوسط المهاجم، و25 كمهاجم ثاني، و14 في الجناح الأيمن، و2 في المهاجم، ومثلهم كلاعب وسط أيسر.

وتصدر نادي باوك اليوناني أكثر الفرق التي لعب لها عمرو وردة بواقع 63 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع مثلهم، بينما تصدر أتروميتوس أكثر الفرق التي سجل معها اللاعب أهدافاً في مسيرته بواقع 13