منتخب إسبانيا يخطف نجم برشلونة من المنتخب المغربي

ذات مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن النجم الصاعد لامين يامال، لاعب برشلونة، سيكون ضمن تشكيلة إسبانيا في مباراتيها المقبلتين، ما سيُغلق الباب أمام إمكانية تمثيله للمغرب مستقبلا، وعقد مسؤولو الاتحاد الإسباني اجتماعا مع اللاعب وعائلته في برشلونة  لشرح خطط الاتحاد للاعب الشاب الذي لعب مع منتخبات إسبانيا للشباب، لكن لا يزال بمقدوره تمثيل المغرب على مستوى الفريق الأول

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن الاتحاد الإسباني يسعى "لاستباق التحركات المحتملة من المغرب"، وإقناع اللاعب، البالغ عمره 16 عاما، والمولود لأب مغربي وأم قادمة من غينيا الاستوائية، باللعب مع المنتخب الأول.

وأضافت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن اللاعب قرر عقب هذا الاجتماع، الذي عقد صباح اليوم، تمثيل إسبانيا، مشيرة إلى أن المدرب لويس ديلا فوينتي "يعتمد عليه للمستقبل".

وأوضح المصدران أنه سيكون ضمن تشكيلة إسبانيا التي سيعلنها ديلا فوينتي مطلع الشهر المقبل استعدادا لمواجهتي جورجيا وقبرص في تصفيات بطولة أوروبا 2024 في الثامن و12 من الشهر المقبل.

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يخوض مباراته الأولى في الدوري الإسباني في القرن 21، في فوز فريقه 2-صفر على قادش، يوم الاثنين الماضي،