«ESPN» تحدد موعد مغادرة محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي

ذات مصر

مازال ملف اللاعب محمد صلاح نحم المنتخب الوطني المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزى يسيطر على حديث الصحف العالمية، خاصة بعد الأنباء القوية التي ترددت من وقت لأخر بشأن رحيله إلى اتحاد جدة السعودي رغم نفي مدربه الألماني يورجن كلوب.

صمت “محمد صلاح” أمام الأنباء المتداولة

ودفع صمت محمد صلاح وعدم تعليقه على الأنباء التي تفيد رحيله إلى اتحاد جدة السعودي إلى فتح باب الشائعات من قبل الصحف حيث كشفت تقارير اليوم الأربعاء، أن صلاح سيغادر آنفيلد هذا الأسبوع للانضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2023/ 2024.

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية أن محمد صلاح يغادر ليفربول هذا الأسبوع لاتحاد جدة، الذي يحلم بالحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.

وكانت صحيفة «اليوم» السعودية قد قالت: «إدارة ليفربول تحاول إقناع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بالموافقة على إطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد والموافقة على بيعه، إدارة ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح في يناير المقبل، وكلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل اللاعب المصري بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه».

وأوضحت الصحيفة: «هناك انفراجة في صفقة صلاح بعد مؤشرات موافقة كلوب على العرض، بالتزامن من نشر الدولي المصري صورة مثيرة للجدل ألمح فيها إلى وداع قلعة آنفيلد بنظرة للجماهير».

يذكر أن صلاح كان قد جدد عقده مع الريدز حتى صيف 2025، ويتمسك ليفربول باستمراره مع الفريق، لكن اللاعب المصري ليس لديه مانع في الانتقال إلى اتحاد جدة.