سيدة وابنتها وزوجها يقتلون مُسنَّة لسرقة ذهبها بالإسكندرية

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مسنة بالإسكندرية، وتبين بأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وابنتها وزوج الأخيرة.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية بلاغاً بالعثور على جُثة ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة )ربة منزل، ونجلتها، وزوج نجلتها –لهم معلومات جنائية- مُقيمين بالعقار محل البلاغ).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بالمجني عليها.

وبتاريخ الواقعة قامت الأولى والثانية باستدراج المجني عليها للشقة سكنهما، كونهما تربطهما علاقة جيرة سابقة، وقامتا بالتعدي عليها حتى فارقت الحياة، والاستيلاء على (مشغولاتها الذهبية «6 غوايش، سلسلة، قرط، خاتم» – مبلغ مالي).

وعقب ذلك أخبرتا الثالث، وقامتا بتسليمه «خاتما ذهبيا» خاصا بالمجني عليها لبيعه وإحضار سيارة لمساعدتهم في التخلص من الجثمان؛ حيث قام ببيع الخاتم الذهبي (لأحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية «سيئ النية») ولم يف بوعده لهما، ولم يُحضر السيارة، ولدى محاولتهما التخلص من الجثمان وحال نزولهما به على سلم العقار، شعرت بهما إحدى قاطنات العقار، فقامتا بترك الجثمان بمكان العثور وانصرفتا خشية افتضاح أمرهما.

كما أرشدا عن المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنهما وإنفاق المبلغ المالي.. كما أمكن ضبط العميل سيئ النية وبحوزته الخاتم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.