المغربي سفيان أمرابط ينضم لمانشستر يونايتد في «الميركاتو الصيفي»

ذات مصر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانا رسميا، قال فيه: "انضم سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ومتطلبات التسجيل".

وأضاف: "شارك لاعب خط الوسط في 49 مباراة مع منتخب المغرب ولعب كل دقيقة من مسيرة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022".

واختتم: "في الموسم الماضي لعب أمرابط دورًا رئيسيًا في وصول نادي فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي".

وقال سفيان أمرابط في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد، كان علي التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبي والآن أمثل نادي أحلامي.

وتابع: أنا لاعب شغوف، أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل إجراء أقوم به من أجل الفريق، وأعرف تمامًا كيف يحب إيريك تين هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه.

وأضاف: لقد طوّرني تدريبه وتوجيهاته كثيرًا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي المهنية، وأعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم.