مارس الرذيلة مع سيدات وأطفال.. القبض على «عنتيل» بمدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عنتيل جديد ظهر في فيدوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة مفاده تلقى العقيد على فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب  صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، ومقيم بالتجمع الخامس، بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، بعضهن بإرادتهن وأخريات مستغلا جهلهن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددات على الصيدلية.

وأضاف البلاغ أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع،  وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال  المباحث من القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب  خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم  13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات تظهر المتهم يمارس أفعالا مخلة مع سيدات، إحداهن أثناء حملها طفلا، بالإضافة لعدد من البنات الأطفال حيث ظهر عدد من الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية، فيما يقوم المتهم بتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن واحتضانهن،  وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.