بالصور .. قصة سقوط الصيدلي العنتيل بمدينة نصر .. وزوجته: "صورّ ضحاياه وهتك عرض عشرات القاصرات"

المتهم أثناء هتك
المتهم أثناء هتك عرض طفلة

جريمة تبكيها الإنسانية وتنعاها الشهامة وتأباها الكرامة شهدتها منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وفيها خلع صيدلى عباءة الإنسانية وارتدى عباءة إبليس ليهتك عرض عشرات الأطفال ويمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات إحداهن مارست الرذيلة معه وهى تحمل طفلها.

المتهم أثناء استدراج طفلة 


المتهم لم يكتف بالرذيلة مع السيدات فقط ولكن استغل القاصرات المترددات على الصيدلية لينتهك اعراضهن ويوثق جرائمه بمقاطع فيديو.

 

"ذات مصر"التقت زوجة المتهم والتي كانت السبب في القبض عليه، وقالت إنها تزوجت من المتهم منذ قرابة 20 عاما وانجبا ولد وبنت، الأول في الجامعة والثانية في الثانوية.

 

زوجة المتهم 

وأضافت أن زوجها خدعها بإسم الدين ومنعها وأطفالها من التواصل مع أي أحد من أهلها بينما كان هو يمارس أفعال الشيطانية مع السيدات.

وتابعت الزوجة أن المتهم كان يمارس نشاطا دينيا لأحد الجماعات وسبق ضبطه وكان يتعمد فتح صيدليات في مناطق فقيرة مثل عزبة الهجانة والخصوص وغيرها لخداع السيدات الفقيرات لممارسة الرذيلة معهن برضاهن أو من خلال إستغلال جهلهن خلال توقيع الكشف الطبى عليهن،  بالإضافة لهتك عرض الأطفال.

وعن اكتشافها ممارسات الزوج، قالت إنها منذ فترة استطاع ابنها فتح اللاب توب الخاص بوالده ووجد عدد كبير من مقاطع الفيديو يظهر فيها الأب يمارس أفعال مخلة مع سيدات ط، ومقاطع آخرى أثناء هتك عرض عدد كبير من البنات الصغيرات .

وأشارت إلى أن المتهم ارتكب تلك الأفعال مع طفلة لهم صلة قرابة بها وأنها عند عثورها على تلك المقاطع تقدمت بها للنيابة العامة حتى تحمى أعراض أخرى سوف ينتهكها المتهم إذا واصل أفعاله الشيطانية.


وطالبت الزوجة بتوقيع أقصى عقاب على المتهم حتى يكون عبره لغيره كما طالبت بتطليقها منه.


من جانبها قالت المحامية دعاء عباس أنه فور تلقاها إستغاثة الزوجة قامت بتقديم بلاغ للنائب العام وارفقته بفلاشة عليها فيديوهات المتهم.

المحامية دعاء عباس 

وأضافت المحامية أنها توجهت لقسم شرطة ثالث مدينة نصر وحررت محضر ضد المتهم ووجدت تعاون كبير من أجهزة الأمن التي تحركت وضبطت المتهم.

القبض على “عنتيل” السيدات والأطفال بمدينة نصر

وحصلت" ذات مصر" على عدد كبير من الفيديوهات تظهر المتهم فى اوضاع مخلة مع سيدات بالإضافة لهتكه أعراض فتيات صغار.

وأضاف البلاغ أن المتهم أحتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع،  وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم  13256 جنح ثالث مدينة هصر لسنة 2023 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.