طارق الشناوي: «أولاد حريم كريم» عمل سيئ.. ومصطفى قمر يعيش على الزمن القديم

ذات مصر

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي يعرض حاليا في السينمات، من أسوأ الأعمال الفنية التي قدمها خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أن الفيلم لا يتناسب مع زمنه، ولا يحمل أي جديد، كما أنه يفتقر إلى الكوميديا.

وتابع الشناوي: "مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، ومصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما".

وحقق فيلم "أولاد حريم كريم" إيرادات تخطت 3 ملايين و500 ألف جنيه منذ طرحه في السينمات الأسبوع الماضي.

ويعرض الفيلم بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.

ودار أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

والجدير بالذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وأثارت تصريحات طارق الشناوي ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دافع البعض عن الفيلم ورأوا أنه يقدم قصة ممتعة وكوميدية، بينما انتقده البعض الآخر ورأوا أنه يفتقر إلى الجودة الفنية.