محمد صلاح ينتصر لمحبي الليفر والكرة ويخذل جماهير الاتحاد السعودي

ذات مصر

نقلت تقارير صحفية بريطانية فشل مفاوضات مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي في ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، في صفقة تاريخية تقدم بها مسؤولو النادي السعودي رفضها نادي ليفربول الانجليزي، ولم يتحمس لها النجم العربي صلاح.

وقبيل إغلاق باب الانتقالات في الدوري السعودي بعد ساعات من الآن، والذي يحين في الثانية عشرة ليل هذا اليوم، يحتاج مسؤولو النادي السعودي لما يشبه المعجزة لضم صلاح، بعدما بدت الأبواب مؤصدة في ظل العرض الذي قدموه بدفع 215 مليون جنيه إسترليني إلى الليفر إضافة لنحو 600 مليون إسترليني إلى صلاح على مدار ثلاث سنوات، مقابل الحصول على خدماته، فضلا عن امتيازات أخرى كانت تنتظر النجم المصري حال موافقته.

وكان وفد سعودي من نادي اتحاد جدة قد وصل العاصمة الإنجليزية لندن للدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي ليفربول، للحصول على خدمات محمد صلاح، والقيام بمحاولة حقيقية للحصول على خدمات الفرعون المتألق خلال الموسم الحالي بمستوى فني وتهديفي قوي، جعله من بين اللاعبين الأفضل في البطولة الأشهر في العالم.

وكشفت تقارير تلفزيونية أن نادي اتحاد جدة السعودي يسعى الى حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب مخاوف من انتقاله في الصيف القادم إلى الهلال أو الأهلي المهتمين أيضاً بالحصول على خدمات اللاعب.

وقال الصحفى بين جاكوبس، في تصريحات بقناة  "CBS"، إن رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الحالي قوية جدًا، بسبب عدم ضمان الفريق بأنه سيكون النادي المختار للتعاقد مع اللاعب في الموسم القادم.

وتابع بأن الوفد السعودي لم يعد متفائلا مثل السابق بإتمام الصفقة؛ لكنهم لا ينوون الاستسلام، لكن إدارة شركة الاتحاد تريد حسم الصفقة بشدة خلال الصيف الحالي؛ لأنهم متخوفون من أن صندوق الاستثمار السعودي قد يفكر في نادي الهلال بديلا من أجل محمد صلاح في 2024.

وأكد أن نادي ليفربول ثابت فيما يخص رفضه بيع نجمه محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغم العروض الخيالية التي يتلقاها.

وعلقت الصحيفة في تقرير لها عن إمكانات محمد صلاح ومدى أهميته لنادي ليفربول قائلة: “ ثلاثة أشياء تبدو مؤكدة في الحياة: الموت، والضرائب، وحصول صلاح على 30 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات في الموسم الواحد”.