شيرين عبد الوهاب تتهم مدير أعمالها بسرقة حساباتها على «السوشيال ميديا» والسطو على مليون دولار

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تجري الأجهزة الأمنية تحقيقات في واقعة بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مدير أعمالها السابق وشهرته “محمد الشاعر” وجمع أرباح تقدر بمليون دولار نتيجة السطو على حساباتها.

 ويقوم فريق من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات “مباحث الإنترنت” بفحص البلاغ المقدم من الفنانة المذكورة للوقوف على ملابساته وتفاصيله وسط تقديم محامي الفنانة ما يثبت ملكية موكلته الحسابات المذكورة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638 ضد أحد الأشخاص تتهمه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر عديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها، وينص القانون على عقوبات لمن يقوم بتلك الجرائم.

بدوره، قال حسام لطفي محامي الفنانة: “موكلتي وثقت بأحد الأشخاص كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها، التي تتجاوز المليون دولار”، موضحًا بأنه نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشكلات قضائية بينها وبين الشركة المنتجة.

 وأضاف في تصريحات له أنه تقدم ببلاغ ضد المتهم بالاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يخضع للتحقيق لأنها جريمة من جرائم المعلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات مع التعويض.

 وكشف محامي الفنانة أن المتهم قام بالاستيلاء على حسابات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاقد مع شركة “أنغامي” ونشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة منها، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني ما تسبب في مشكلة لشيرين مع الشركة المنتجة.

 من جانبه، قال الفنان حسام حبيب: “منذ سنتين ونحن نحاول أن نتفاهم معه بشكل ودي قبل التقدم بهذا البلاغ لكن دون جدوى”، موضحا أن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد المنتج محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، بعد أن استولى، على صفحات المطربة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها عبر يوتيوب، دون علمها أو موافقتها.

تجدر الإشارة إلى أنه في مايو الماضي حرر ياسر قنطوش المحامي، محضرا يحمل رقم 2347 إداري قسم الدقي، ضد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، يتهمه بسرقة حساباتها.