حسين لبيب وأحمد سليمان يصلان الزمالك لتقديم أوراق ترشحهما

ذات مصر

وصل رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك السابق، الكابتن حسين لبيب، وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أحمد سليمان، منذ قليل، إلى النادي لتقديم أوراق ترشحهما برفقة أعضاء القائمة إلى لجنة تلقي طلبات الترشيح.

واحتفى أعضاء الجمعية العمومية للنادي الزمالك، حول لبيب وسليمان، ما صعب مهمة وصولهما إلى مقر اللجنة لتقديم الأوراق.

أصدر حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادى الزمالك، بياناً يعلن خلاله انضمام أحمد سليمان عضو المجلس الأسبق لقائمته في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، والمقرر لها 20 أكتوبر.

وكتب لبيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، "جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب.. تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة وإعلاء لمصلحه النادي وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رسالة إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلا عن التقدير والاحترام التبادل بيننا والتوافق على الأهداف للارتقاء بالنادي".

وأضاف: "بعد مناقشات مع كل الأطراف، فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة موحدة تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله على تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي.. الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان.. عاش نادى الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر".