هل يهدد اللاعب"مصطفى محمد" عرش"كليان امبابي" بالدوري الفرنسي؟

ذات مصر

يحظى اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد  بمسيرة متألقة هذا الموسم في الدوري الفرنسي مع فريقه نانت، بعد أن بات اسمه يتردد بقوة في الإعلام العالمي، لتعد خطوة الانتقال لنادي كبير على وشك الحدوث قريبا.

مصطفى محمد ذو الـ25 عاما  ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الفرنسي رغم ضعف إمكانيات فريقه نانت، وسجل 5 أهداف يحتل بها الوصافة في سباق هداف الدوري الذي يحتله الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان برصيد 7 أهداف.

اللاعب المصري نجح في لفت الأنظار إليه بشدة بعد انطلاقة مبهرة خلال الموسم الجاري، عقب انتقاله من ناديه السابق جلطة سراي التركي إلى صفوف نانت الفرنسي ونجح في تطوير قدراته التهديفية، ليضيف مهارة التسديد من الكرات الثابتة، وتنفيذ ركلات الجزاء لفريقه.

نحو نادٍ أكبر

 أشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع النجم المصري، لكن مغالاة النادي الفرنسي المالية أوقفت الصفقة. حيث كشفت تقارير صحفية أن نادي نانت طلب 20 مليون يورو من نظيره الإنجليزي مقابل بيعه الصيف الماضي، وذلك بعد أن قام بتفعيل بند شراء اللاعب من نادي غلطة سراي التركي في صفقة بلغت 6 ملايين يورو.

وتساهم انطلاقة مصطفى المميزة هذا الموسم في الدوري الفرنسي، في زيادة أسهمه بأوروبا، وزيادة فرص انتقاله إلى ناد أكبر خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الموسم الحالي.