المقاولون العرب يتعادل مع الزمالك في الجولة الثانية من الدوري الممتاز

ذات مصر

تعادل نادي الزمالك أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت  في الجولة الثانية من بطولة الدوري على ستاد القاهرة.

تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة في بداية اللقاء حيث حاول كلا الطرفين الوصول لمرمى الآخر، وبدأ الزمالك في الاستحواذ علي الكرة في منتصف ملعب ذئاب الجبل، وسدد أوشايا تسديدة قوية أتت بجوار عارضة محمد صبحي حارس الزمالك.

وسدد إيشو لاعب الزمالك تسديدة قوية علت قائم محمود أبو السعود حارس المقاولون، وأضاع محمد سالم لاعب المقاولون فرصة هدف محقق في الدقيقة 24 علت مرمى محمد صبحي حارس الزمالك، وتألق أبو السعود أمام تسديدة زيزو.

وحاول الزمالك الوصول إلي مرمى عن طريق محمد طارق من الجبهة اليمنى، لكن ثبات دفاع المقاولون كان المسيطر في الشوط الأول، وأصيب حسام عبدالمجيد مدافع الفارس الأبيض وحل بديلا مصطفى الزناري.

فيما بدأ الشوط الثاني ببطاقة صفراء لعمرو السيسي لاعب وسط الزمالك، كما أشهر أمين عمر بطاقة صفراء لكل مين زيزو والشيمي بعد مشاجرة بينهم، وأحرز مصطفى شلبي هدفا ألغاه الفار.

وأضاع أمادو نياص لاعب المقاولون فرصة هدف محقق للمقاولون اصطدمت بدفاع الزمالك، حتى أحرز أوباما هدف الزمالك الأول في الدقيقة 82، وأضاع المقاولون العديد من الفرص في الوقت الأخير من المباراة، وخطف أحمد علاء هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 99.