«سيارة مجهولة و4 رصاصات».. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة

مكان الواقعة
مكان الواقعة

كشفت التحريات الأولية فى واقعة مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة على يد زميلها السابق ان الضحية تلقت 4 رصاصات فى جسدها. 

وأضافت التحريات ان إحدى الموظفات انتبهت لصوت الرصاص وحاولت إغاثة الضحية وصرخت "بنتى بنتى" لكن المتهم هرب بسرعة وانتقل سيارة كانت متوقفة امام الجامعة ويقوم فريق من رجال المباحث بمطاردتها.

وتابعت التحريات أن الضحية تم نقلها فى حالة حرجة للمستشفى وتوفيت داخل مستشفى الطلبة.

تقدم لخطبتها وأشعل النيران في سيارتها

قال شهود عيان فى واقعة فى مقتل موظفة جامعة القاهرة على يد زميلها بالرصاص، إن المتهم كان يعمل أخصائي برعاية الشباب وتم إنهاء عمله لسوء سلوكه.

وأضاف شهود العيان، أن المتهم تقدم لخطبة المجني عليها منذ 8 سنوات ولكنها رفضته وسبق أن أحرق سيارتها واليوم ترصد لها وفتح الرصاص عليها ولاذا بالفرار.

انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لحادث قتل موظفة رميًا بالرصاص على يد أحد الأشخاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم وبدأت تحقيقات النيابة فور تليفها إخطار من الشرطة بالعثور على جثة موظفة بكلية الآثار وهروبه من مسرح الجريمة.

كان موظف أقدم على إطلاق النيران علي زميلته، ما أسفر عن مصرعها داخل جامعة القاهرة وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجري اخطار الشرطة بالحادث.

وتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة.