«نصي التاني» بطولة علي ربيع يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته

ذات مصر

تصدرت أولى حلقات مسلسل "نصي الثاني" بطولة الفنان علي ربيع، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد عرضها على منصة "شاهد" الإلكترونية.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

وأعرب الفنان علي ربيع عن سعادته بتصدر مسلسله "نصي الثاني" الترند، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة من المسلسل وعلق عليها قائلاً: "شكراً لكل الناس اللي تفاعلت مع المسلسل وحببته، وربنا يسعدكم جميعاً".

ومن جانبه، نشر الفنان عبدالله إبراهيم صورة له مع علي ربيع من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلاً: "سعيد جداً بالعمل مع الفنان علي ربيع، والمسلسل خفيف وكوميدي، ويستحق المشاهدة".

وكانت قد نشرت الفنانة رنا رئيس صورة لها من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلة: "مسلسل نصي الثاني على شاهد، 28 سبتمبر، إن شاء الله مسلسل يعجبكم".