الإسماعيلى يهزم الاتحاد السكندري (3–1) بالدوري

ذات مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة (3–1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية.

وافتتح التسجيل للإسماعيلي حمدى النقاز في الدقيقة السابعة قبل أن يتعادل مابولولو للاتحاد السكندرى في الدقيقة 31 ثم أعاد عبد الرحمن مجدي التقدم للدارويش في الدقيقة 38، وعزز  ياو أنور تقدم أصحاب الرداء الأصفر بالهدف الثالث في الدقيقة 51.

الإسماعيلي في المركز السابع

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز السابع في ترتيب دوري نايل برصيد 3 نقاط بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بذات الرصيد من النقاط.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بالتشكيل ضم في حراسة المرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وفي خط الدفاع محمد هاشم، ومحمد نصر، وإياد العسقلاني، وحمدي النقاز، وفي خط الوسط محمد مخلوف، وعمر الساعي، ومروان حمدي، ومحمد عبد السميع، وعبد الرحمن مجدي، وفي خط الهجوم ياو أنور.

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل ضد في حراسة المرمي المهدي سليمان، وفي الدفاع أحمد غنيم، وسيف تقا، ومحمود شبانة، وكريم الديب، وفي خط الوسط خالد الغندور، ومورو ساليفو، وبلال السيد، وأحمد عيد، ورجب عمران، وفي خط الهجوم مابولولو.