لبكائها خلال علاقته بأمها.. عامل يقتل ابنة زوجته في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم عامل على تعذيب ابنة زوجته حتى سقطت جثة هامدة، لكثرة البكاء أثناء العلاقة مع زوجته عرفيا فى الشرقية. وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم متزوج من والدتها عرفيا منذ عدة سنوات وقام باستئجار شقة سكنية بقرية القطاوية التابعة لدائرة المركز أبو حماد للإقامة فيها مع والدة الطفلة، حيث تخلص منها وتعدى عليها بالضرب بوحشية بواسطة عصا خشبية مما أدى إلى إصابة الطفلة بجروح وكدمات خطرة بالرأس ونزيف داخلي بالمخ وبكسر في مفصل الكتف، وجرى نقلها إلى المستشفى بعد يومين من الواقعة، ولفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها الخطرة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم مدمن مواد مخدرة وادعى تعرض الضحية لحادث للتمويه عن جريمته وألقي القبض عليه  وزوجته.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت بلاغا بمقتل طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة قرية القطاوية بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تدعى حبيبة مصابة بجروح شديدة بالرأس، وبكسر في مفصل الكتف وكدمات بالجسد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدتها عرفيا "خالد. م" 37 سنة عامل حيث نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالدتها "مها. م. ح" 29 سنة  بسبب المجني عليها  والبكاء أثناء العلاقة، حتى استل المتهم عصا خشبية وانهال على الضحية مسددًا لها ضربات شديدة أودت بحياتها. وتم نقل جثة المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وألقي القبض على المتهم ووالدة المجني عليها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.