السيسي: الحكومة تعترف بعدم قدرتها على توفير مرتبات مناسبة للعاملين في الدولة

ذات مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ظروف إدارة المستشفيات والمرتبات التي تمنح للطاقم الطبي، ربما تكون غير محفزة أو مشجعة على القيام بالحد الأقصى من طاقة العمل.

وأضاف خلال كلمته بجلسة العدالة الاجتماعية والصحة، ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الاثنين، أن الدولة والحكومة تعترف بعدم قدرتها على توفير مرتبات مناسبة لكل العاملين في قطاعات الدولة، وعلى رأسها التعليم والصحة.

وتوجه برسالة للمواطن: "لما تلاقي مستوى مش عاجبك، أوعى تقول الحكومة بتعمل إيه، ووزير الصحة بيعمل إيه، هذا ليس معناه أننا نقبل التهاون، لكن عليك أن تعلم أن تغيير ما تراه يتطلب إنك تكون مع الدولة المصرية بمزيد من العمل".

وأكمل: "اوعوا تفتكروا إن ده ممكن يتغير بأنك تهدها، اللي أنا شايفه ده لا يتغير إلا بالعمل والكفاح والصبر ويمكن يكون الحرمان كمان".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

ويختتم مؤتمر «حكاية وطن» جلساته اليوم الاثنين، لليوم الثالث على التوالي بعد عرض الجلسات الهامة التي استعرضت إنجازات الدولة في مختلف القطاعات.

ويشهد اليوم الختامي للمؤتمر جلسة حول السياسة الخارجية للدولة المصرية والأمن القومي، بحضور الوزراء، سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، بهدف مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية.