كولر يوافق على ضم فتوح لـ«الأهلي».. ومطالب تعجيزية من اللاعب للتوقيع للأبيض

ذات مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح إدارة النادي الضوء الأخضر والموافقة على التفاوض مع أحمد فتوح، نجم الزمالك.

وقال حتحوت، خلال برنامجه الرياضي، مساء الأحد: "عدم احتفال أحمد فتوح مع جماهيره عقب الفوز على أرتا سولار أثار التساؤلات، وكان الرد إنه كان في كامل التركيز قبل المباراة وكان يعلم بصعوبة موقف الفريق الأبيض، وينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وعبد الواحد السيد أعلن مؤخرا إنه قريبا سيسمع الجمهور أخبارًا سارة بشأنه، وإلى أن يحدث ذلك يبق الوضع أكيد مقلقًا بالنسبة للزملكاوية".

وأضاف: "بحسب معلوماتنا كولر وضع اسم أحمد فتوح على رأس قائمة اللاعبين في مركز الظهير الأيسر الذين يمكن للأهلي أن يتعاقد معهم".

وتابع حتحوت: "الأهلي يترقب موقف اللاعب مع نادي الزمالك لأنه حتى الآن اللاعب متواجد في الزمالك والزمالك يفاتحه بين حين وآخر ويدخل معه في مفاوضات من أجل التجديد".

ولفت حتحوت إلى أن تعاقد فتوح مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحال عدم تجديد فتوح تعاقده مع الزمالك ستكون صفقة سهلة بالنسبة للأهلي لأنها ستكون صفقة انتقال حر مع نهاية الموسم.

من جانبه، كشف الإعلامي سيف زاهر، تطورات جديدة بشأن تجديد أحمد فتوح، متابعًا: "فتوح لن يوقع في الزمالك بسهولة، فهو لدية بعض الطلبات كي يجدد عقده مع النادي الأبيض".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "فتوح، طلب الحصول على ترضية هذا الموسم، بالإضافة إلى حصوله على 20 مليون جنيه مكافأة توقيع، ويتقاضى 20 مليونًا في الموسم مثل أحمد مصطفى زيزو، زميله في الفريق".

وينتهي عقد أحمد فتوح، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب تعاقده مع النادي الأبيض حتى الآن، ويمكنه التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل.