مسيرة لمعلمي الجيزة لتأيد ترشح السيسي لولاية رئاسية جديدة

ذات مصر

شهدت محافظة الجيزة وجامعة القاهرة، اليوم الإثنين، مسيرات حاشدة للاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر، وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وشارك في المسيرة التي انطلقت من أمام مدرسة السعيدية الثانوية بنين التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، مئات المعلمين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث رفع المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، مرددين هتافات: "كلنا معاك"، "بنحبك يا سيسي"، "كمل يا ريس واحنا معاك".

وفي سياق متصل، انطلقت مسيرة أخرى تضم الآلاف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليات جامعة القاهرة وطلاب أسرة "من أجل مصر"، للمشاركة في احتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر، المقرر تنظيمها مساء اليوم بميدان الجلاء في الدقى، ومطالبة الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وتقدم صفوف المسيرة الدكتور محمد سامى عبد الصادق، والدكتور أحمد رجب، والدكتور محمود السعيد، نواب رئيس جامعة القاهرة، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات بصور الرئيس السيسي مكتوب عليها "كلنا معاك الانتخابات الرئاسية 2024- 2030".

وطالب المشاركون في المسيرة الرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين دعمهم الكامل له لما حققه من إنجازات في مختلف القطاعات خلال السنوات الـ10 الماضية.