الحملة الرسمية للسيسي تستقبل وفدًا من حزب مستقبل وطن

ذات مصر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا من حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.

وبحث الوفد مع المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيسي، خطة الحزب لتأييد المرشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشاد المستشار فوزي بالحضور الفعّال للحزب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالأمس لتدشين الحملة، مؤكدًا أن الحملة تستمر في عقد لقاءات متعددة مع كافة ممثلي قطاعات المجتمع المصري للاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم.

وأكد فوزي أن الحملة تفتح أبوابها لكل المصريين، حيث تتبع أفضل المعايير الانتخابية، مع اطلاق صفحة رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطتها ورؤية المرشح الرئاسي.

من جانبه، أشار قيادات حزب مستقبل وطن إلى أن هناك الكثير من البرامج التنظيمية التي يسعى الحزب لتنفيذها، فضلاً عن الزيارات الميدانية في ظل انتشار قواعد الحزب في كافة المحافظات.

كما أكد قيادات الحزب على التنسيق الكامل بين الأحزاب الأخرى، بما يخدم مصلحة الوطن، لافتين إلى بدء العمل الجماعي التشاركي في ظل تنفيذ فعاليات جماهيرية وخدمية.

وأكد الحزب على الدور المؤثر للمصريين في الخارج، وتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.