حسين لبيب يعلن تحصيل غرامة كهربا دفعة واحدة ويكشف مصير فتوح

ذات مصر

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن رجل الأعمال، ممدوح عباس، ظلم وشوهت  صورته خلال السنوات الماضية، وأنه مديون له كزملكاوي، وأنه كان رجلاً فاضلاً، مشيرًا إلى أنه سيعلن بعد الشهر مساهماته وسيكشف جميع الحقائق حتى يعرف الجميع دوره.

وشدد لبيب، عبر قناة صدى البلد، على أنه لن يقبل تقسيط غرامة لاعب الأهلي الحالي، محمود كهرباء، ومُصر على الحصول عليها دفعة واحدة، قائلاً: “عشان ده لاعب أخطأ في حق الزمالك ومفيش تساهل مع أي لاعب يخطئ في حق الزمالك”.

ونوه رئيس الزمالك الجديد، إلى أنه لن يمنع أي عضو في النادي من ارتداء الشورت كما كان يحدث في السابق، مبينًا أن أزمة القيد ستحل خلال الفترة المقبلة، وأن المجلس سيدعم فريق الكرة بالصفقات حسب احتياجات المدير الفني، فضلًا عن تجديد عقود اللاعبين من أهم أهدافنا وشغالين على جميع الملفات”.

وأكد لبيب أنه لن يتحدث فيما يخص تجديد اللاعب أحمد فتوح، قائلاً: “مش مسموح ليا أتكلم في ملف هو مسؤولية عضو مجلس إدارة كل واحد له ملف بيشتغل عليه حتى لو أنا رئيس النادي مينفعش اتكلم”.

وصرح رئيس نادي الزمالك، بأن محمود الخطيب أرسل له تهنئه، وأنه ينتظر استلام النادي لكي يرد رسميًا على جميع الأندية بما فيهم النادي الأهلي.