بالضربة القاضية.. نقل ملاكم بين الحياة والموت إلى مستشفى بطنطا

ذات مصر

بين الحياة والموت، يقبع لاعب الملاكمة «حسام ربيع» صاحب الـ 17 عاما، والذي دخل في غيوبة بعد عدة ضربات متتاليه بالقاضية أوشكت علي إنهاء حياته، خلال منافسات ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة والتي أقيمت بنادي السكة الحديد في مدينة طنطا.

اللاعب رامز حسام المقيم في حلوان بالقاهرة دخل في غيبوبة، حيث جرى نقله علي أجهزة التنفس لمستشفي طنطا الجامعي.

يأتي ذلك بعدما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد وليد غنيم يفيد وصول اللاعب رامز حسام  لمستشفي طنطا الجامعي في حالة إغماء تام عقب مبارة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة علي أرض نادي السكة الحديد.

وبشكل فوري انتقل فريق المباحث الجنائية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم؛ من أجل التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وأن اللاعب كان في مبارة أمام خصمه علي محمد والذي أنهي المباراة بالضربة القاضية مما أدي إلي حدوث أعراض مفاجئة وتم نقله إلى المستشفي .

في غضون ذلك، اتهمت أسرة اللاعب، الاتحاد العام للملاكمة بالتقصير، وذلك في ظل عدم وجود فريق طبي متخصص أثناء إقامة المباراة لإنقاذ اللاعبين في حالة حدوث وعكات مفاجئة.

وذكر مصدر رفض ذكر اسمه في مستشفي طنطا العام أن حالة اللاعب رامز حسام سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه يقبع الآن علي أجهزة التنفس الصناعي بين الحياه والموت.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

يذكر أن الملاكم حسام عزت حصل على الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للملاكمة، وذلك بعدما خسر أمام علي محمد ١٧  سنة في وزن ٧٥ كيلو.