المقاومة العراقية تقصف قواعد أمريكية في سوريا والعراق بالصواريخ والطائرات المسيرة

ذات مصر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن قصف قاعدة خراب الجير التي تتواجد بها قوات أمريكية في منطقة رميلان  بريف الحسكة السوري، بعشرة صواريخ أطلقتها من الحدود العراقية تجاه القاعدة التي تتمركز فيه قوات الاحتلال الأمريكي.

وأعلنت المقاومة الإسلامية العراقية مسؤوليتها عن الهجوم مؤكدة أنه أصاب الأهداف مباشرة ويعتبر هذا الهجوم هو الثالث على مواقع الجيش الأمريكي في قرية خراب الجير والهجوم الحادي والعشرون على القواعد الأمريكية في سوريا خلال الأيام الأخيرة

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم السبت استهدافها بالصواريخ قاعدة الاحتلال الأميركي في الشدادي جنوبي مدينة الحسكة في سورية مؤكدةً إصابتها بشكل مباشر.

كما نشرت حسابات تابعة للمقاومة العراقية استهداف قاعدة للاحتلال الأمريكي المجاورة لمطار أربيل، في العراق بطائرتين مسيرتين، وأصابتا أهدافهما بشكل مباشر.

وكان مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” قد كشف أن المواقع الأمريكية في العراق وسوريا تعرضت للهجمات بالصواريخ والمسيرات 23 مرة خلال الفترة بين 17 و30 أكتوبر الماضي.

وتقوم القوات الأمريكية بالهجوم على المواقع التي تنطلق منها تلك الصواريخ تجاه القواعد الأمريكية المتواجدة في العراق وسوريا.

وازدادت الهجمات التي تطال الوجود الأمريكي في سوريا والعراق والتي أصبحت أكثر تواترا في الآونة الأخيرة عبر هجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة وتؤكد عناصر من المقاومة العراقية أن ذلك الهجوم يأتي ردا على ما تقوم به إسرائيل من مجازر ضد المدنيين في غزة وكذلك الانحياز الأمريكي لتل أبيب في تلك الحرب المعلنة على الفسطينيين.