الليلة.. باريس سان جيرمان في نهائي مبكر أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

ذات مصر

ينتظر عشاق الكرة حول العالم اللقاء المرتقب بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، والمقررة فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية.

 

ويأتي لقاء الليلة ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من المسابقة، كما أنها مواجهة مكررة من نهائي نسخة 2020، عندما حقق العملاق البافارى لقب دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الفرنسي، وفى النسخة التالية نجح الباريسيون فى إقصاء الفريق الألمانى من ربع النهائى.

وقبيل لقاء الليلة، يدخل الفريقان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة اليوم وسط عدة أزمات، ففى باريس تعرض حامل لقب الدورى لهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا فى الكأس 2-1، قبل هزيمة أخرى على يد موناكو 3-1 فى الدوري، في الوقت الذي كشفت التقاريرعن انزعاجات داخل غرفة خلع الملابس بعد الشجار بين الثنائى البرازيلى نيمار وماركينيوس مع المستشار الفنى لويس كامبوس.

في المقابل، لا يمر بايرن أيضًا بأفضل أحواله، فمنذ بداية 2023 وهو يواجه تذبذبًا في النتائج، وخلاف أيضًا داخل غرفة خلع الملابس بعدما اعترض مانويل نوير على الإدارة عقب إقالة مدرب حراس المرمى بناء على رغبة المدرب جوليان ناجلسمان.