لا تعايرني ولا أعايرك.. القصة الكاملة لخناقة إبراهيم نور الدين وجهاد جريشة

ذات مصر

سخر الحكم إبراهيم نور الدين، من زميله الحكم الدولي المعتزل جهاد جريشه، وذلك على خلفية انتقاد الأخير له في قرار احتساب ضربة جزاء للزمالك خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز أمس الاثنين.

 

إبراهيم نور الدين يسخر من جهاد جريشة 

وعبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشر إبراهيم نور الدين صورة كاركاتيرية كتذكير لجريشة بضربة الجزاء الشهيرة التي لم يحتسبها لفريق الزمالك خلال مباراته أمام مصر المقاصة بالدوري الممتاز موسم 2017 والتي تسببت في جدل تحكيمي كبير حينها، لاسيما وأن أحمد سامي لاعب المقاصة لمس الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتعليقا على الصورة كتب "نور الدين" ساخرا من جهاد جريشة: "فاكر يا شيخ حسني".

يأتي ذلك بعدما قال جريشة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "مباراة الزمالك وسموحة شهدت العودة للخلف بشكل واضح، المباراة أدارها حكم كبير بحجم إبراهيم نور الدين، ولا يصح أن نشاهد هذا المنظر، والأداء غير مقنع".

وتابع جريشة: "سموحة يستحق ركلة جزاء واضحة في بداية المباراة، مدافع الزمالك دهس قدم لاعب سموحة، وهي واضحة ومدافع الأبيض يستحق انذار".

وأكمل الحكم الدولي السابق انتقاده لأداء نور الدين في المباراة قائلا: "ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الزمالك، لم نشاهد فيها أي لمسة يد، ولا يوجد اتاحة فرصة في ركلة الجزاء، والـفار يستدعي الحكم عندما يكون هناك خطأ واضح من جانب حكم الساحة، ولذلك تم استدعاء إبراهيم نور الدين في الحالتين".

وتعرض إبراهيم نور الدين لهجوم شديد خلال الساعات الماضية، على خلفية احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك أمام فريق سموحة، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

إبراهيم نور الدين يرد

ورد الحكم الدولي مبررا قراره في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة قائلا:  هناك فارق بين لمس الكرة باليد ولعبها باليد، حيث إن لعب الكرة يغير مسار الكرة بينما اللمس من الممكن عدم تغير مسار الكرة، وأن اتجاه الكرة هو من يحدد من لعبها واتخاذ القرار.

 

هذا وتمكن فريق نادي الزمالك من استعادة نغمة الانتصارات بفوز مهم على سموحة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.