يا تعيش راجل يا تعيش بيومي فؤاد..هجوم ضاري على الفنان والبكاء لايشفع

ذات مصر

من بين جميع الفنانيين والمطربين المشاركين في موسم الرياض الترفيهي تعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم ضاري من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمدة يومين احتل اسمه ترند منصة التواصل "X" بهجوم حاد.

ورغم اشادة رواد السوشيال ميديا بموقف الفنان محمد سلام واعتذاره عن المشاركة في ظل ما يتعرض له أطفال غزة بدا الهجوم خفيفا مع تأكيد سفر الفنانيين المشاركين في عرض مسرجية زواج صناعي والتي يشارك بها بيومي .

ولكن حديثا لبيومي فؤاد عقب انتهاء أحد عروض المسرحية تناول فيه الفنان موقف محمد سلام تعريضا به وإشادة بمحمد نور والذي حل محل محمد سلام كان بداية الهجوم الحاد على بيومي إضافة لمداخلة صوتية لبيومي عقب انتهاء أحد العروض قال فيها انه لاي عمل من أجل الفلوس وان ترك آل الشيخ يعلم ذلك وتحدث بيومي كثيرا واختنق بالبكاء في موقف تمثيلي وأدلي ببعض الكلمات التي رأيها البعض رخيصة ووضيعة بحسب بعض المنتقدين لكلام بيومي 

وظل وسم #بيومي_فؤاد على منصة X حاضرا بقوة لمدة يومين ومعظم المعلقين رفعوا شعار الحياة مرة واحدة يا تعيشها راجل يا تعيشها بيومي فؤاد.

ما قام به بيومي جعل المخرجة الكبيرة  كاملة أبو ذكري تشن هجوما على بيومي فؤاد، وكتبت "أبو ذكري"، على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك، وبعد كده تآخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".
وتابعت: "ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه، ورجاله وتقولي الفن، يبقي ما عنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

فيم كتبت إيمان دياب تعليقا على صفحة الفنان على الفيس بوك قائلة:  “كنت داخلة اكتب تعليق في نفسي بس لاقيت الشباب كفوا وشفوا… بس عايزة اقولك يا استاذ بيومي أن عندك اولاد.. في لقاء كنت حزين عشان مش بتشوف بنتك كتير… عايزاك تتخيل آباء وأمهات فلسطين اللي بيشيلوا أولادهم أشلاء وفي منهم مش لاقينهم اصلا لسة تحت الأنقاض بس هو فعلا القلوب دي بين يدي الرحمن ... عامة الإنسان مواقف وعند الله تجتمع الخصوم كل ساقي سيسقى بما سقى استمر في ناس كدة ربنا مش عايزهم”

ورغم أن بيومي لم ينشر على صفحته على فيس بوك منذ منتصف الشهر الماضي إلا أن هجوما ضاريا كتب على منشوراته على صفحته التي تضم ما يقارب 10 مليون متابع لها.ورغم أن منشوراته السابقة لم تتجاوز التعليقات عليها 500 تعليق من المتابعين إلا أن آخر منشور له والذي علق عليه كل الغاضبين من موقف الفنان تجاوز6 الآف تعليق خلال يومين.