أبو عبيدة يعلن تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية تابعة للاحتلال

ذات مصر

أعلن المتحدث باسم كتائب القسام «أبو عبيدة» اليوم السبت، في تسجيل صوتي في اليوم الـ36 من معركة طوفان الأقصى أن الكتائب وثقت تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية كليا أو جزئيًا، مضيفًا أنهم دمروا فقط 25 آلية خلال ال48 ساعة الفائتة.

وأكد أبو عبيدة أن ملحمة طوفان الأقصى لن تمحوها جرائم الاحتلال الذي يحاول التغطية على خسائره الكثيرة في القطاع بجرائمه وعدوانه على المدنيين العزل من الأطفال والنساء وقصفهم ليل نهار في كل وقت بدون هوادة.

وأضاف أبو عبيدة أن ما يحدث في غزة في الوقت الحالي من قصف للاحتلال للمستشفيات والمساجد والكنائس والمرافق العامة وبيوت المواطنين المدنيين يعتبره الاحتلال هو الإنجاز الوحيد الذي تقوم به قوات الاحتلال في هذه الحرب وأن هذا الانتقام السهل والسريع يأتي لاسترضاء جبهته الداخلية.

ونوه بأن المواجهة بينهم وبين قوات الاحتلال وساعديهم من القوات الأمريكية غير متكافئة لكنها تخيف وترعب أعتي قوة في المنطقة.

وقال إن دبابات الاحتلال  تواجه مقاومة عنيفة واشتباكات ضارية تجبرها على التراجع وتغيير مسار التوغل ، مضيفًا أن «مجاهدينا يخرجون من تحت الأرض ومن فوقها ومن تحت الركام ويدمرون مدرعاته ودباباته».

وأضاف أن الاحتلال لن يهنأ في غزة وأن الهزيمة ستلاحقهم في هذه الأرض مؤكدًا على أن التضحيات التي يبذلها الشعب الفلسطيني في مواجهة «أعداء الله .. أحفاد القردة والخنازير .. أسوا فئة على وجه الأرض » كما وصفهم أبو عبيدة ستكون بداية النصر الكبير لهذه الأمة المرابطة بإذن الله ، مؤكدًا أن الاحتلال لن يهنأ بيوم واحد أو ساعة من الهدوء في هذه الأرض.

وأنهي أبو عبيدة تسجيله بكلمته المعتادة « والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ... وإنه لجهاد نصر أو استشهاد».