يشجع الأحمر منذ الطفولة ..هل يقتنص الأهلي جوهرة الزمالك؟

سيف جعفر
سيف جعفر

سيطرت حالة من القلق الشديد على جماهير نادي الزمالك، بعد الأنباء التي خردت خلال الساعات القليلة الماضية، عن إمكانية انتقال سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الى الغريم التقليدي النادي الأهلي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

اللاعب الملقب بجوهرة الزمالك الجديدة، برز نجمه بشدة خلال الأيام الماضية، قبل أن يتألق في مباراة سموحة أمس الإثنين ببطولة الدوري، ويحصل على جائزة رجل المباراة من جانب رابطة الأندية المحترفة، قبل أن يخرج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ليؤكد أنه مستقبل النادي، وأنه أفضل 100 مرة من إمام عاشور لاعب الوسط الذي انتقل للاحتراف في الدوري الدنماركي.

بدأ القلق يتسرب لجماهير الزمالك، بعد أن تحدث والده فاروق جعفر نجم الزمالك السابق عن أن عقد نجله ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتحديدا في 30 يونيو المقبل، وهو ما يجعله قادرا على الانتقال لأي فريق مجانا، والتوقيع له من الآن ما يم يتم تحرير عقود إحتراف جديدة له.

وطلب عدد من مشجعي النادي الأهلي ضرورة التدخل وخطف اللاعب الشاب صاحب القدرات المميزة، خاصة أنه في بداية مشواره مع الكرة ويملك حلولا مميزة، وأنه من الممكن إعارته لأي فريق بعد اقتناصه من الزمالك، في ظل التخمة العديدة بوسط ملعب الفريق بعد التعاقد مع مروان عطية وأحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشف مصدر بالأهلي عن لجنة التعاقدات تراقب أوضاع جميع العناصر المميزة والمتاحة للإنتقال الى الفريق، سواء عن طريق الشروط الجزائية أو الإنتقال الحر أو حتى المفاوضات مع أنديتها، دون أن يؤثر ذلك على احترام ارتباطات اللاعبين من هذه الأندية، وأن التفاوض يكون في الوقت القانوني تماما.

ورفض المصدر نفي أو تأكيد موقف النادي بخصوص سيف جعفر، تاركا الباب مفتوحا امام كل الإحتمالات مع انتظار ما سوف تسفر عنه الأيام المقبلة.

وظهر اللاعب الشاب في مقطع فيديو خلال طفولته، أكد خلاله أنه يشجع النادي الأهلي ويأمل في الانضمام إلى صفوفه، وطالب والده بعدم الوقوف أمام هذه الرغبة، فيما أكد والده خلال نفس المقطع أن نجله سوف يبدأ مشواره مع نادي الزمالك صاحب الفضل على عائلته بأسرها.