ليفربول ينجو من فخ فولهام ويخطف ثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة

ذات مصر

حقق فريق ليفربول، اليوم  الفوز على نظيره فولهام في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد.

ودخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المستحق على فريق لاسك لينز النمساوي يوم الخميس الماضي في بطولة الدوري الأوروبي ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر من البطولة.

وجاءت المباراة قوية وصعبة وحسمها ليفربول بفارق هدف واحد بنتيجة 4-3في مباراة شهدت غياب مهاجمي فريق ليفربول عن التسجيل حيث جاءت الأهداف الأربعة عبر لاعبي الدفاع والوسط.

وأحرز ليفربول هدفه الأول عن طريق الخطأ بأن أحرز اللاعب بيرند لينو هدفا في مرماه في الدقيقة العشرين فيما تعادل بعدها هاري ويلسون لفريق فولهام في الدقيقة ال 24 من عمر المباراة.

وعزز ماك اليستر النتيجة لليفر في الدقيقة 38 ورفض فريق فولهام إلا أن يخرج متعادلًا من الشوط الأول فأحرز كيني تيتي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة بالوقت الضائع.

وفي الشوط الثانى سجل بوبي ريد هدف تعزيز النتيجة لفولهام في الدقيقة الثمانين وقبيل انتهاء اللقاء سجل ليفربول هدفين عن طريق اللاعبين ايندو وأرنولد في الدقيقتين 87 ، 88 على التوالي، ليحقق بذلك الثلاث نقاط من المباراة.

ويقع ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق فولهام المركز الرابع عشر وله 15 نقطة في جدول الترتيب، بعد انتهاء هذه المباراة.