وفاة محمد غندر ‏مراسل قناة أون سبورت.. موعد ومكان الجنازة

محمد غندر مراسل قناة
محمد غندر مراسل قناة أون تايم سبورت

توفى محمد غندر، مراسل "أون تايم سبورت" في مدينة بورسعيد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

وفاة محمد غندر 

وتوفي غندر عن عمر ناهز 52 عاما، والذي يعتبر أحد أبرز المراسلين في الإعلام الرياضي، في مدينة بورسعيد، والمهتم بشأن نادي المصري البورسعيدي وتغطية مباريات نادى المصرى ومباريات السويس.

 

جنازة المراسل الرياضي محمد غندر

ومن المقرر أن تشيع جنازة المراسل الرياضى محمد غندر بعد صلاة ظهر الخميس من مسجد الكبير المتعال في المحافظة.

 

ويعمل محمد غندر فى المجال الإعلامى كمراسل منذ ما يقرب من 20 عاما، حيث عمل بأكثر من قناة رياضية.

 

سبب وفاة محمد غندر

 

ومن جانبه كشف يحيى زكريا، صديق محمد غندر الشخصي، أن المراسل محمد غندر توفى إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، أدى إلى وفاته.

 

كما شارك تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة محمد غندر ‏مراسل قناة أون سبورت ..‏ربنا يرحمك ويغفر لك”.

 

كما أعلن الكابتن خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن وفاة مراسل أون سبورت في بورسعيد محمد غندر بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته عن عمر يناهز 52 عاما، وستشيع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الكبير المتعال ببورسعيد.

 

في حين كتب الإعلامي إسلام صادق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وفاة الزميل محمد غندر مراسل أون سبورت.. خالص العزاء لأسرته، وتغمده الله برحمته”.

جمال شعبان ينعي محمد غندر


كما نعى الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب، وعميد معهد القلب الأسبق، مراسل قناة أون سبورت محمد غندر قائلا عبر فيسبوك:" إنا لله وانا إليه راجعون، لا يستطيعون توصية، ولا إلي أهلهم يرجعون، محمد غندر مراسل on time sports في بورسعيد في ذمه الله".

 

أسباب وفاة مراسل قناة أون سبورت


وكشف “شعبان” أسباب وفاة مراسل قناة أون سبورت موضحًا: “محمد غندر مات بالسكتة القلبية وموت القلب المفاجئ، ربنا يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته”.