أبو حمزة: نخوض حربًا مفتوحة مع العدو «الصهيوأمريكي» ولن نرفع الراية البيضاء

ذات مصر

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس «أبو حمزة» في مقطع مصور إن المقاومة لن تستسلم، ولن ترفع الراية البيضاء مهما طالت المعركة، مؤكدًا على ثبات المقاتلين في جميع محاور القتال.

وأعلن أبو حمزة إن المقاومة تخوض حربًا مفتوحة مع العدو الصهيو أميركي، وتدافع عن المسجد الأقصى بالنيابة عن أمة المليار، داعيًا الأمة الإسلامية إلى مقاومة الاحتلال وداعميه في كل مكان.

وأضاف أنه: «نعلن مسؤوليتنا عن تدمير عشرات الآليات والمدرعات وناقلات الجند بقذائف التاندوم والأربجيه والاشتباك مع العدو من مسافة صفر، ما حقق عشرات القتلى والإصابات من قوات العدو الصهيوني».

وأشار أبو حمزة إلى أن المقاومة مستمرة في قصف المدن المحتلة بالصواريخ ودك تحشدات العدو على يد القوات المدفعية باستحدام قذائف الهاون. 

وأوضح الناطق العسكري أن قصف المدنيين هو حال الجبناء العجزة حينما يتجرعون الهزيمة على أيدي الثابتين في أرضهم، ونعلن بكل وضوح أن المعركة اليوم ليست معركة القضاء على المقاومة أو استعادة الأسرى، بل تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وتابع أبو حمزة أنه «أمام الوضع المأساوي والحصار الظالم، نقول لشعبنا إننا نعيش ظروفكم ونتجرع ألمكم، ولكن ثمن الحرية والكرامة أكبر بكثير مما نعيشه من ظلم واضطهاد».

وشدد أبو حمزة في كلام موجه لجمهور الكيان الصهيوني وعائلات الأسرى المحتجزين في قطاع غزة على أن الأرعن الدجال بنيامين نتنياهو يعرف مصيره بعد الحرب، وهو يعمل على المراوغة للبقاء في سدة الحكم، مؤكدًا على أن التفاوض وإنهاء العدوان هو الحل الأوحد لاسترداد أسراكم، وأنه «لو اجتمعت قوى الأرض جميعا- وقد اجتمعت- فلن تحرر أسيرًا واحدًا بإذن الله».

استهداف آليات الاحتلال من السرايا

وفي وقت سابق، اليوم الثلاثاء، أعلنت سرايا القدس أن مقاتليها تمكنوا من استهداف 4 آليات عسكرية بقذائف «التاندوم» والـ«RPG» في محاور التقدم بحي الشجاعية والتفاح، شرقي غزة.

وأضافت كتائب سرايا القدس، أنها استهدفت أيضا دبابتين صهيونيتين بقذائف «التاندوم» في محاور التقدم والتوغل بمخيم جباليا و بيت لاهيا، شمالي القطاع.