"لاستبعادها من مسلسل إنتاج الشركة المتحدة".. أسرار فيديو شكوى "لقاء الخميسي" من ارتفاع سعر "زيت الزيتون"

ذات مصر

تراجعت الفنانة لقاء الخميسي عن شكوتها التي نشرتها، أمس الأربعاء، من غلاء سعر زجاجة "زيت الزيتون" والتي تجاوزت 1200 جنيه للعبوة الواحدة، وهو مقطع الفيديو الذي تداول بشكل موسع على شبكات التواصل الاجتماعي وتحول إلى "تريند".

حيث نشرت لقاء الخميسي فيديو عبر حسابها الشخصي الرسمي بموقع "إنستجرام، قالت فيه، "أنا عندي سؤال.. وأول مرة اتكلم في الموضوع ده هنروح على فين، لما زجاجة زيت الزيتون دي سعرها 1206 جنيه، إيه بقى بجد هو إيه اللي فاضل، يعني أنا ست ممنوعة من كل الزيوت، يعني نأكل بإيه مية، سيبكوا مني خالص بقية الحاجات بقا الناس عايشة إزاي، ارحموا الناس".

https://www.youtube.com/watch?v=3wHg93v7wu4

وفي أقل من 24 ساعة تراجعت لقاء الخميسي عن هذا الفيديو، ونشرت بوست جديد على صفحتها الشخصية قالت فيه، "بخصوص تصريحات زيت الزيتون وإنه وصل لـ 1200 جنيها، أنا تواصلت مع الشركة وفيه فاتورتين جم، فاتوة جت خطأ وهي 1205 كنت فكراها لعبوة زيت واحدة ولكن اكتشفت إنه فيه خطأ 1300 على عبوتين زيت، الأسعار لسة مغليتش وبعتذر عن الخطأ ده".

IMG-20231214-WA0015
IMG-20231214-WA0015

أسباب الفيديو الأزمة

وكشفت مصادر خاصة لـ "ذات مصر" عن أسرار وأسباب الفيديو الذي قامت لقاء الخميسي بنشره، ثم تراجعت عنه.

وأوضحت المصادر أن الفنانة كانت مرشحة لأداء دور بارز في أحد المسلسلات الفنية من إنتاج "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، وأنه وقع الاختيار عليها والإتفاق المبدئي معها على أداء ذلك الدور.

واضافت المصادر، أن "لقاء" فوجئت بعد ذلك بإعتذار جهة الإنتاج لها عن أداء ذلك الدور أو المشاركة في المسلسل من الأساس، وهو ما أثار حفيظتها وقررت الرد على ذلك الأمر بطريقتها.