تعادل سلبى بين الزمالك وفريق ساجرادا الأنجولي

ذات مصر

تعادل سلبي انتهت به مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا وتعادل فى مباراة الإياب مع ساجرادا.

وشهدت المباراة بداية قوية من لاعبي الزمالك، ففي الدقيقة 17، سدد لاعب الزمالك محمد أشرف "روقا"، كرة قوية خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى ساجرادا تصدى لها وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 19، انفرادًا لمهاجم الفريق الأنجولي، لكن نبيل عماد "دونجا" أنقذ مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 20، سقط دونجا على الأرض بعد تدخل عنيف من لاعب ساجرادا رقم 4، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى بالمباراة في وجهه.

وشهدت الدقيقة 25، تمريرة خاطئة من سيف الدين الجزيري، وصلت للاعب ساجرادا لكن تدخل دفاع الزمالك أبعد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 27، انفرد أحمد سيد زيزو، خارج منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ارتطمت في أحد مدافعي الأنجولي وخرجت لركلة ركنية.

واستمر التعادل السلبي بين الزمالك وساجرادا بعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي أيضًا بين الفريق الأبيض ومضيفة الأنجولي.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بصحوة هجومية من الفريق الأنجولي، فيما أهدر ناصر منسي مهاجم الزمالك فرصة خطيرة، أمام ساجرادا في الدقيقة 50، التي شهدت ضغطًا قويًا من لاعبي الفريق الأبيض بحثا عن الهدف الأول.

وكاد حمزه المثلوثي أن يسجل رأسية، تصدى لها الحارس الأنجولي في الدقيقة 59.

وأجرى المدير الفني للزمالك معتمد جمال، أول تبديل في المباراة، حيق دفع بـ شيكابالا في الدقيقة 66 بدلاً من سيف الجزيري، كما جرى تبديل آخر في الدقيقة 75، ودخل عبدالله جمعة، بدلا من ناصر منسي.

وفي الدقيقة 84، أجري التبديل الثالث، حيث دُفع بيوسف "أوباما" بدلًا من عمرو السيسي، لتحسين  أداء الفريق، بعد تراجع الأداء في الشوط الثاني.

كما شهدت الدقيقة 70 هجمة خطيرة لفريق ساجرادا تمر بجوار القائم الأيسر لفريق الزمالك. وحاصر لاعبو الأنجولي فريق الزمالك وسط الملعب في الدقيقة 72.

وسيطر الزمالك على آخر 15 دقيقة من الشوط الثاني، لكن دون جدوى وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.