إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 18 صاروخًا من جنوب لبنان باتجاه رأس الناقورة

ذات مصر

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء بإطلاق 18 صاروخًا من جنوب لبنان باتجاه رأس الناقورة، كما أشارت إلى اعتراض 8 منها.

ويأتي هذا التصعيد بعد دويّ صفارات الإنذار في الجليل الغربي، وذلك بعد سلسلة اعتداءات إسرائيلية على الأراضي اللبنانية مؤخرًا.

في حين تعرّضت أطراف بلدة الناقورة جنوب لبنان إلى قصف مدفعي، ودوت صفارات الإنذار في مقر اليونيفيل، كما تم سماع أصوات صواريخ اعتراضية في المنطقة.

استشهاد 3 في مدينة «بنت جبيل» جنوبي لبنان

في السياق نفسه، وفي ظل اشتداد قصف الاحتلال على مواقع جنوبي لبنان، استُشهد ثلاثة من أبناء مدينة بنت جبيل وجرح آخر إثر قصف الاحتلال، أمس الثلاثاء في قصف استهدف منزل أحد أبناء البلدة.

بدوره هُرعت إلى المكان فرق الإسعاف من الدفاع المدني وكشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية والصليب الأحمر وعملت على البحث تحت الركام والإغاثة طوال ساعات الليل، حتى تمكنت من انتشال 3 جثامين وجريح واحد، كما تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة.

وكانت قرى القطاعين الغربي والأوسط عاشت ليلا حامياً وتجاوزت الاستهدافات رقعة الاشتباكات الجغرافية، حينما أغار طيران الاحتلال المسيّر على سيارة على طريق بلدتي القليلة، ما أدى إلى استشهاد عناصر من قوات حزب الله.

وكانت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا وشمع وعيتا الشعب وأم التوت والضهيرة.