«كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى» تعلن مقتل أسير صهيوني لديها بسبب قصف الاحتلال

ذات مصر

أفادت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، بأن عسكريًا صهيونيا تحتجزه الكتائب في غزة، قُتل في ضربة جوية من الاحتلال أدت أيضًا إلى إصابة عدد من محتجزيه، بحسب مقطع فيديو عرضه التلفزيون العربي.

وقال المتحدث باسم الكتائب، أبو جمال، في رسالة صوتية بثها إن الضربة الجوية وقعت بعد محاولة فاشلة من قوة صهيونية خاصة لتحرير العسكري. ولم يقدم المتحدث تفاصيل عن موعد أسر هذا العسكري أو مكان احتجازه في غزة.

بدوره، لفت إلى أن إحدى مجموعات كتائب أبو علي مصطفى التي كانت تؤمن أحد أسرى العدو الصهيوني تعرضت لهجوم من قبل قوة خاصة حاولت تحرير الأسير، ولكن يقظة المقاتلين حالت دون ذلك وكبدوهم العديد من الخسائر البشرية، إلا أن العدو استهدف المكان بالطيران الحربي مما أدى لمقتل الأسير وإصابة مجموعة من رفاقنا بإصابات متوسطة.

كما أوضح المتحدث أن الكتائب ما زالت تحتفظ بجثة الأسير، مضيفا أنها ستترك المجال لعائلته من خلال الصور التي سننشرها للتعرف على هويته.

وأضاف أنه: نحن في كتائب أبو علي مصطفى خلال معركة طوفان الأقصى تمكنا من الاستيلاء على جهاز لابتوب وفلاشات خاصة تتبع لفرقة غزة فيها معلومات قيمة وخطط عسكرية وبيانات خاصة لن نفصح عنها، مشيرا إلى أن مقاتلي الكتائب الآن يستفيدون منها في إطار المعركة. 

95 آلية صهيونية دمرتها الكتائب

كما أضاف أبو جمال، أن مقاتلي الكتائب من بيت حانون شمالًا حتى رفح جنوبًا يخوضون أعنف المعارك حيث تمكنوا منذ بداية العملية البرية من تدمير وإعطاب 95 آلية صهيونية باستخدام الأسلحة المناسبة.

https://youtu.be/z0Or_WfRHv