إحالة شيرين عبدالوهاب إلى المحاكمة الجنائية.. اعرف القصة

ذات مصر

أحالت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، المطربة شيرين عبد الوهاب، إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، وحددت محكمة جنح 6 أكتوبر، أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب، في 3 فبراير المقبل.

وكشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهرت بموكلة وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

وحملت الدعوى رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر ضد المطربة شيرين عبد الوهاب.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة «إنستجرام» عقب انتشار ذلك الفيديو.

وقال صبحى جمال محامي «الشاعر» إن النيابة المختصة فتحت تحقيقًا قضائيًا في الواقعة، واستمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

وأضاف «جمال» في تصريحات صحفية أن النيابة طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكله وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بكورونا.