محمد صلاح: بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكثر

ذات مصر

أعلن اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي وكابتن منتخب مصر عن حبه الشديد لمصر التي وصفها بأنها "أم الدنيا"، وذلك عن طريق نشر صورة تصاحبها كلمات معبرة عن مشاعره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تعقيب صلاح

وقال “صلاح” إنه بدأ أمس الأربعاء برنامجه العلاجي لتأهيله، للمشاركة في المباريات القادمة في مشوار كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار 2024.

وأضاف اللاعب المصري أنه في بداية الإصابة، عقد جلسة اتفاق مع المسؤولين في جهاز المنتخب المصري بأنه سيفعل كل جهد ليوجد في أقرب فرصة مع المنتخب المصري.

وعقب “صلاح” قائلا، "بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكثر".

ويذكر أن “صلاح” كتب تلك الكلمات بعد أن واجه انتقادات من الجمهور المصري له منذ إصابته، عندما أصدر نادي ليفربول الإثنين الماضي بيانا، بشأن حاله محمد صلاح.

ونشر "ليفربول" في بيانه أن “صلاح” سيعود إلى مركز التدريبات يوم الأربعاء ليبدأ برنامج تأهيلي مكثف مع فريق ليفربول الطبي لعلاج الإصابة العضلية التي تعرض لها مع المنتخب الأسبوع الماضي.

تابع البيان أن “صلاح” عند عودته إلى “ميرسيسايد” سيبدأ مع الطاقم الطبي للنادي بهدف العودة في أقرب وقت للمشاركة مع النادي والمنتخب إذا تأهلت مصر إلى نهائى كأس أمم أفريقيا.

وأثار هذا البيان جدلا واسع وتعرض “صلاح” لانتقادات من الجماهير المصرية وعدد من الإعلاميين، لأنهم يرون أنه من المفترض أن يستمر مع المنتخب وإن كان مصابا لرفع  المعنويات اللاعبين والجماهير.