عرض تركي مثير لخطف نجم الأهلي.. والصفقة قد تتم خلال أيام

ذات مصر

 

في مفاجأة غير متوقعة، تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من مسؤولي فريق بشكتاش التركي للحصول على خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الأحمر حالياً، وعدم الانتظار لميركاتو الصيف المقبل.

 

بشكتاش يرغب في ضم ديانج

يأتي ذلك على الرغم من انتهاء فترة القيد الشتوي في معظم دوريات العالم، إلا أن الأندية التركية مازال بإمكانها ضم لاعبين جدد وقيدهم حالياً بسبب الزلزال المُدمر الذى ضرب تركيا وسوريا مؤخراً وتسبب في خسائر فادحة بالدولتين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد وافق على مد فترة تسجيل اللاعبين فى ميركاتو الشتاء بتركيا حتى 5 مارس المقبل، بعد أحداث الزلزال التي وقعت على مدار الأسبوعين الماضيين، ومنعت الأندية من تسجيل صفقاتها الشتوية مع الاتحاد التركي.

وخلال الفترة الماضية، ارتبط اسم ديانج بنادى بشكتاش، إلا أن الجديد والمفاجئ فى الأمر أن النادي التركي يرغب في شراء اللاعب المالي حالياً وليس في نهاية الموسم الجاري.

وأبلغ مسئولو بشكتاش نظرائهم في الأهلي عزمهم إرسال عرض رسمي لضم ديانج حاليا، مؤكدين أنهم يرغبون في حسم الصفقة خلال الأيام الحالية وعدم تأجيلها لفترة الانتقالات الصيفية المقبل حال موافقة الأهلي.

في غضون ذلك، رفض الأهلي عرض بشكتاش، كون النادي يحتاج اللاعب لاستكمال الموسم الجاري خاصة وأنه مُقيّد أفريقياً ومحلياً ولن يكون الأهلي قادراً على تعويض ديانج بعد غلق باب القيد محلياً وأفريقياً.