تفاصيل صادمة في واقعة اتهام 7 مصريين باغتصاب قاصر إيطالية في صقلية

ذات مصر

أعلنت الشرطة الإيطالية، أمس الثلاثاء، القبض على 7 مصريين لاتهامه باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عامًا شرق جزيرة صقلية.

وقالت الشرطة، في بيان، إن المتهمين الـ7 اغتصبوا الفتاة في المراحيض العامة لحديقة "فيلا بيليني" المركزية في مدينة كاتانيا الساحلية بصقلية، مشيرةً إلى أن الفتاة حددت هوية اثنين من المتهمين، وفق وكالة "أنسا" الإيطالية.

وذكرت الشرطة أن الفتاة تعرفت على المتهمين بعد اصطفافهم على الطريقة الأمريكية، وأن جميعهم يحملون الجنسية المصرية، لافتة إلى أن الفتاة لم تتمكن من التعرف على باقي المتهمين الذين يُزعم أنهم جزء من المجموعة.

وقالت الفتاة بعد عدم تعرفها على المتهمين أنها لم تر وجوههم ولا تريد اتهام أبريا، لكن صديق الفتاة البالغ 17 عامًا تعرف على بقية المتهمين، مدعيًا إجباره على مشاهدة جريمة الاغتصاب.

واعترف أحد أفراد العصابة المزعومة أيضًا بالمشاركة في الحادثة، منوهًا بأن أن الضحية قالت لمغتصبيها "أتوسل إليكم، أتوسل إليكم، لا تؤذيني، دعوني أذهب"، بحسب ما ورد أنها قالت للشرطة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المصريين السبعة عبارة عن أربعة بالغين جرى اعتقالهم، و 3 قاصرين جرى إيداعهم في مركز الاستقبال الوقائي الأول في كاتانيا.

ونقلت صحف إيطالية عن رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، قولها، على هامش زيارتها لافتتاح مشروعات صناعية في كاتانيا، السبت: "ضحية أخرى صغيرة جدًا للعنف الجنسي، وأريد أن أقول هذا للتعبير عن تضامني معها ومع عائلتها وصديقها، ولكي أقول إن الدولة ستكون هناك وأن الدولة ستضمن تحقيق العدالة".