ريال مدريد يفقد أهم لاعبيه لفترة غير محددة

ذات مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد غياب لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلنجهام عن صفوفه جراء تعرضه لالتواء في كاحله الأيسر خلال الفوز على جيرونا برباعية نظيفة ضمن المرحلة الرابعة والعشرين، ما سيحرمه من المشاركة لعدة أسابيع.

ولم يحدد ريال مدة غياب بيلنجهام، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفاً في الدوري وصاحب 20 هدفاً في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، إلا أنه قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل، وفق ما نشرت الصحافة المحلية، ونقل عنها موقع العربية.

وتعتبر إصابة الوافد الجديد بيلنجهام ضربة قوية للنادي الملكي قبل استحقاقه القاري أمام لايبزيج الألماني في ذهاب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء، وحيث من المتوقع أن يغيب أيضاً عن المواجهات المقبلة في الدوري أمام كل من رايو فاييكانو وإشبيلية وفالنسيا.

وسجل اللاعب هدفين من رباعية الفوز على ضيفه جيرونا، قبل أن يخرج في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بعد إصابته ليحلّ زميله دياز بدلاً منه.

ويعتبر بيلنجهام من أهم اللاعبين في الوقت الحالي في عناصر المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث برز النجم الإنجليزي في البرنابيو وأصبح من أهم اللاعبين في الفريق، ما دفع بعض المتابعين نعته بزيدان الجديد.

وبعد تألقه مع المنتخب الإنجليزي في المونديال السابق بقطر، كان اللاعب على رأس قائمة المطلوبين للريال، وتعاقد الفريق معه بعدها مباشرة من فريقه السابق بروسيا دورتموند.

ويحتل ريال صدارة الدوري برصيد 61 نقطة متقدماً بفارق 5 نقاط عن وصيفه جيرونا ومفاجأة هذا الموسم بعد تقديم عروض جيدة في الدوري حتي الآن.