الأهلي يتعادل سلبا أمام شباب بلوزداد الجزائري ويحافظ على صدارة مجموعته

ذات مصر

تعادل النادي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جرت في استاد 5 يوليو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة، يصل الأهلي إلى 6 نقاط ويحتفظ بصدارة المجموعة الرابعة، يأتي بعده شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.

الأهلي وشباب بلوزداد

شهد الشوط الأول حماسًا من الفريقين، وبدأ الأهلي بالضغط على شباب بلوزداد الذي كان نشطًا وحماسيًا للغاية. تحسن أداء الأهلي تدريجيًا وأهدر العديد من الفرص، وفشل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات في استغلال هجمات خطيرة.

رد شباب بلوزداد بهجمة خطيرة وكاد أن يسجل الهدف الأول، ولكن اللاعب الجزائري أخطأ في التسديد. زادت المنافسة بين الفريقين، وكان الأهلي الأكثر خطورة، حيث قام بتسديدات خطيرة لكنها ابتعدت عن المرمى بسبب تراجع دفاع شباب بلوزداد ورعونة اللاعبين.

بدأ الشوط الثاني شهدت ضغطًا قويًا من جانب شباب بلوزداد وقدموا هجمات خطيرة تصدى لها مصطفى شوبير، حارس الأهلي. 

وتراجع أداء المارد الأحمر في الشوط الثاني، الأمر الذي سمح لشباب بلوزداد بالضغط على الدفاع، وحصل مروان عطية على بطاقة صفراء بسبب تدخلاته.

في الدقيقة 76، أجرى مارسيل كولر ثلاثة تغييرات في التشكيلة الأهلاوية.

تشكيلة الأهلي شملت: مصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وموديست.