«بعد سداسية الجولة الماضية».. أرسنال يواصل نتائجه القوية ويفوز بخماسية على بيرنلي

ذات مصر

تخطّى فريق أرسنال عقبة مضيفه بيرنلي بتغلّبه عليه بخماسية نظيفة، اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تفاصيل اللقاء

ودخل الجانرز في المباراة مبكرًا بتسجيله الهدف الأول عن طريق النرويجي قائد الفريق مارتن أوديجارد في الدقيقة (4)، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز بوكايو ساكا  هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ودخل أرسنال الشوط الثاني أيضًا في بدايته ليفوت الفرصة على منافسه ويحرز ساكا هدفًا في الدقيقة  47 ليحرز الهدف الثالث للفريق والثاني له في اللقاء.

وعند انتصاف الشوط الثاني أبى البلجيكي لياندرو تروسار إلا أن يسجل ويكون ضمن قائمة هدافي اللقاء، إذ سجل هدفًا في الدقيقة (66)، كما أنهى الألماني كاي هافيرتز الغلة التهديفية للأرسنال في اللقاء حينما أحرز هدفًا في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز الكبير رفع أرسنال رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني ليواصل ملاحقة المتصدّر الحالي ليفربول صاحب (57 نقطة) بعد فوزه على برينتفورد اليوم.

في المقابل تجمّد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المرتبة التاسعة عشرة قبل الأخيرة على جدول ترتيب الدوري.

نتيجة كبرى أخري للجانرز

وفي الجولة السابقة من الدوري، سحق فريق أرسنال مضيفه ويست هام بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، على ملعب "لندن الأولمبي".

وحسم أرسنال المباراة من الشوط الأول بتسجيله رباعية عبر الفرنسي ويليام ساليبا في الدقيقة (32)، والإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة (41 من ركلة جزاء)، والبرازيلي جابرييل ماجاليس في الدقيقة (44) والبلجيكي لياندرو تروسارد  في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول.

وتواصل طوفان أرسنال، وسجل في الشوط الثاني الهدفين الخامس والسادس بواسطة ساكا (63) ومواطنه ديكلان رايس (65).

وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها فريق "المدفعجية" على ملعب "لندن الأولمبي" بهذه النتيجة الكبيرة.