الزمالك المدجج بالنجوم يتعادل سلبيا أمام الإسماعيلي

ذات مصر

تحت قيادة المدير الفني الجديد جوزيه جوميز، تعادل الزمالك بعد غياب شهر من المسابقة، أمام الإسماعيلي سلبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري "نايل".

بدأ الفريقان في محاولات الوصول للمرمى خلال الشوط الأول، وفي الدقيقة 11، سدد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي كرة من خارج منطقة الجزاء ارتفعت أعلى العارضة.

ورد اللاعب أحمد "السيد زيزو" بهجمة في الدقيقة 14، حاول فيها مرواغة حارس الإسماعيلي أحمد عادل، لكن الحارس أبعدها، ووصلت ليوسف أوباما الذي سدد الكرة بقوة، لكن مدافعي الدراويش أبعدوها.

في الدقيقة 28، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب وسط الزمالك محمد شحاتة بعد تدخل بدون كرة على لاعب الإسماعيلي حاتم سكر.

أجرى المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز التبديل الأول في الدقيقة 35 بخروج محمد شحاتة ودخول سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 54 أجرى تبديلًا اضطراريًا بنزول مصطفى الزناري وخروج إبراهيما نداي. وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، أجرى جوميز التبديل الثالث لتقوية خط الهجوم بخروج شيكابالا ودخول ناصر ماهر.

في الدقيقة 40، سدد حمزة المثلوثي كرة رأسية من عرضية زيزو من ركلة ركنية، لكن المدافعين أبعدوها إلى وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في الدقيقة 47 لاعب الإسماعيلي محمد عمار بعد عرقلة المهاجم سيف الدين الجزيري على حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 64 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لحاتم سكر بعد إعاقة زيزو في وسط الملعب. وفي الدقيقة 83، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه نبيل دونجا بعد تدخله على لاعب الإسماعيلي نادر فرج، وفي الدقيقة 94، أشهر الحكم البطاقة الصفراء لحارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل نظرًا لتضييع الوقت.