ألبوم و10 ملايين.. القصة الكاملة لأزمة شيرين مع روتانا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة، وذلك بعد الإنذار الذي وصلها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومطالبة الفنانة بـ 10 ملايين جنيه بسبب عدم الالتزام بالعقد المبرم بين الطرفين.

 

 

أول رد من شيرين

وفي أول تعليق على الأمر، ردت  الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحة أن الشركة استغلت صوتها بشتى الطرق، بجانب أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسئولية عليها.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب إنذارًا لشركة روتانا، واتهمتها بـ استغلال صوتها في ألبومين، مؤكدةً أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسئولية عليها.

تدخل محامي شيرين عبد الوهاب وحل الأزمة

 

في السياق، كشف محامي الفنانة شيرين، عن كافة التفاصيل التي تعرضت لها مع أزمتها في روتانا، موضحا أن سبب تلك الأزمة ورفع القضية بسبب بندين، الأول أن شيرين لم تُسلم الألبوم الذي اتفقت عليه مع روتانا والمكون من 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني أصدرتها الفنانة في السوق ولم تمنحها لشركة روتانا.

وتابع، أن شيرين «موقفها جيد جدا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا».

 

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، وبدأت في الكورال بدار الأوبرا المصرية، لتستهل مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت أغنية «خاصمت النوم»، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.