أنباء عن عدم نية آرسنال تجديد تعاقده مع النني الموسم المقبل

ذات مصر

ينوي نادي أرسنال الإنجليزي، التخلي عن خدمات لاعبه المصري محمد النني بنهاية الموسم الحالي، حيث لا يرغب الفريق في استمراره مع النادي في الموسم القادم.

كما يعتزم النادي تعزيز صفوفه بصفقات قوية من أجل دعم وسط ميدانه ليكون أكثر قوة ومنافسة في البطولات المحلية والعالمية.

وأشار موقع "les-transferts" الفرنسي، المتخصص في انتقالات اللاعبين، الأربعاء، أن النني وجورجينيو وتوماس بارتي، خرجوا من حسابات أرسنال الذي رصد لاعباً جديداً ينوي التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل دعم صفوف الفريق.

ومع انتهاء عقد النني في آخر الموسم الحالي لا ينوي أرسنال تمديد عقد اللاعب، ليكون متوسط الميدان المصري على موعد للتواصل مع فريق جديد للعب في صفوفه.

ولم يكشف الموقع مستقبل النني، ولكنه أشار إلى أن أرسنال يريد التعاقد مع إيدرسون، لاعب نادي أتلاتنا الإيطالي الذي بات الهدف الأول للنادي، من أجل دعم صفوفه في الموسم القادم، في انتظار بقية الصفقات التي سوف يُبرمها النادي.

ومؤخرًا، يستمر النني في الجلوس على مقاعد البدلاء في الفريق ولا يشارك بشكل أساسي مع «المدفعجية» منذ فترة طويلة، ما ادي إلى تزايد فرص تعويضه بلاعب بديل آخر يفيد النادي.

وفي خضم تواجده في أرسنال تمت إعارة النني للدوري التركي للعب في صفوف فريق بشكتاش لمدة موسم واحد في 2019/2020 ويعود بعدها إلى فريق أرسنال.