«التصعيد مستمر».. حزب الله يهاجم 8 مواقع لجيش الاحتلال

ذات مصر

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهدافه 8 مواقع عسكرية وتجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في حين شنت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال غارات على بلدات ومناطق عدة بالجنوب اللبناني.

وقال الحزب في بيان إن عناصره هاجموا ثكنتي ‌‏راميم وزبدين بالصواريخ، وحققوا إصابة مباشرة، كما استهدفوا تجمعين للجنود الإسرائيليين في تلة الكوبرا في الجليل الغربي، ومحيط موقع الضهيرة، وقال إنه حقق إصابات مباشرة في قصفه موقع راميا الإسرائيلي وثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

كما تم إطلاق 3 صواريخ باتجاه موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة، بحسب موقع الجزيرة.

وكان حزب الله نشر مشاهد قال إنها من عملية استهداف قواته لمقر قيادة اللواء الشرقي 769 التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة، قبل أن تفيد إذاعة جيش الاحتلال بأن صفارات الإنذار دوت في كريات شمونة قرب الحدود مع لبنان.

وعلى جانب آخر، شنت طائرات الاحتلال 6 غارات على محيط بلدتي مروحين والصالحاني ومنطقة جبل بلاط، إلى جانب غارتين استهدفتا بلدات بجنوب لبنان ومحيط بلدة بليدا جنوبي لبنان.

كما استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدة الجبين بقضاء صور وبلدتي راشيا الفخار وكفر حمام بقضاء حاصبيا.

ومنذ الثامن من أكتوبر تستمر المناوشات- التي لم ترتقِ إلى مرحلة الحرب- بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله اللبناني من جهة أخرى، وذلك في تضامن من الحزب اللبناني مع أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة من جيش الاحتلال الإسرائيلي من 141 يومًا وحتى الآن.